الحصول علي الأثاث الذي تريد مع هذه النصائح

هل تشعر بانك تعرف عن شراء أثاث جديد ؟ هناك العديد من الخيارات التي يمكن ان يكون من الصعب معرفه ما يجب عليك شراء. قراءه للحصول علي المشورة التي من شانها ان تساعدك يمكن.

تفقد كل مشترك للتاكد من ان هناك ضعيفه.

بلاط المطبخ الجداول وتصدرت خيارات كبيره إذا كنت تاكل العشاء معا علي طاوله العشاء. هذه الجداول هي تنظيف بسيط. يمكنك أيضا العثور علي مثل هذه الجداول مع كراسي أو مقاعد البدلاء علي حد سواء.

لا تعتقد انك تشتري الأثاث. معظم مخازن الأثاث مارك أثاثها ويمكن عاده خفض السعر بنسبه 20 في المئة تقريبا. إذا كنت تكره المساومة ، والعثور علي صديق أو قريب الذي يمكن ان ياتي التسوق معك.

وينبغي ان يكون الأثاث الأساسي في اللون اختيار الاولويه الخاصة بك. القطع المحايدة هي أسهل لاجراء تغييرات مع الإكسسوارات والزينة. يمكنك الحصول علي المزيد من الخيارات مع تقدم السنوات. هناك عدد لا باس به من الخيارات المحايدة التي يمكن ان تدرج في الديكور الخاص بك.

الخشب الرقائقي هو دائما متفوقة علي الكرتون أو الخشب المركب. وضع الضغط علي كل من المجلس والتاكد من انه غير قابل للنقل.

يمكنك التحقق من #link# BBB والبحث عن استعراضات للحصول علي معلومات حول شركه معينه. تاكد من انك واضح حول التكاليف النهائية مثل الشحن والضرائب.

راجع الشركة المصنعة الاستعراضات قبل إذا كانت راضيه. وهذا سوف تتيح لك معرفه العلامات التجارية التي هي نوعيه الشركة المصنعة وسلامه الاعمال التجارية. وهذا يتاكد من انك تعرف ما إذا كنت تحصل علي علامة تجاريه كبيره.

التفكير بعناية حول ما سيكون الناس استخدام الأثاث الجديد الخاص بك من المرجح ان تحصل. إذا كنت يحدث للعيش منفردا ، وسوف يتم استخدام الأثاث الخاص بك بخفه ، ولكن إذا كنت من الوالدين ، فسوف تريد القطع التي هي قويه. كثير من الحيوانات أليفه تسليط كثير من الأحيان ، وهناك الاقمشه أكثر عرضه للتقاط الشعر من غيرها.

هل بحثت علي الإنترنت للأثاث الخاص بك علي الإنترنت ؟ يمكنك أيضا الحصول علي التسليم مجانا في بعض الأحيان من البائعين علي الإنترنت. التسوق علي شبكه الإنترنت يمكن ان يوفر لك قدرا كبيرا من المال.

لا تشتري كل من الأثاث الخاص بك خلال رحله واحده للتسوق. قد تحتاج لشراء قطعه قطعه بحيث يمكنك تحمل بشكل مريح للحصول علي الأشياء الجيدة.

إذا كنت تستخدم الائتمان الخالي من الفائدة لشراء الأثاث ، تاكد من ان تدفع لهذه القطعة من الأثاث قبل انتهاء البطاقة المصطلح. إذا لم يكن كذلك ، فان الفائدة ستكون فلكيه. تاكد من ان تقرا بعناية الشروط والاحكام قبل ان تقرر القيام بذلك.

اختبار اي الأثاث المستخدمة شرائه. تاكد من ان هناك قوي وانه لا توجد اي اضرار لا يمكنك العثور علي الاضرار الخفية. يمكن التقليب أكثر من الكشف عن علامات صانع التي تساعد علي تحديد القيمة.

تاكد من ان القطعة مريحه إذا كنت تشتري مريحه. كنت تنفق الكثير من الوقت علي السرير الخاص بك وغيرها من الأثاث ، لذلك تاكد من شراء شيء يمكنك ان تركلين علي لفتره طويلة بشكل مريح.

هذه المادة كان ينبغي ان توفر لك معلومات كبيره عن كيفيه شراء نوعيه الأثاث. تذكر كل شيء ذهبت الحافة وتاكد من استخدام النصائح للعثور علي أفضل الصفقات الممكنة. فهم ان الأثاث هو استثمار ضخم ؛ ولذلك ، فانك لا تريد ان تكون بخيبة أمل.